أهم الأخبارالرياضة الليبية

ماذا قال طارق ثابت بعد التعادل السلبي بين شباب الجبل والهلال؟

صرّح التونسي مدرب نادي الهلال طارق ثابت لموقع ريميسا، عقب مباراة اللاقانتي مع نادي شباب الجبل في الدوري الليبي الممتاز.

وقال ثابت: “تعادل اليوم كان تعثراً، وكُنا عاقدين العزم على تحقيق النقاط الثالث، خصوصًا أن يوم السبت ستكون هناك مباراة للفرق المنافسة على التأهل إلى الدور السداسي”.

ثم أضاف: “اليوم سيطرنا على الكرة طيلة مجريات المباراة، ولكن في النهاية تعادلنا، وفي نهاية المباراة شباب الجبل خرج سعيداً، ونحن خرجنا والحزن يخيّم علينا، وهذا دليل على أننا نلعب على النقاط الثلاث، بينما شباب الجبل كان يلعب من أجل النقطة”.

بعد ذلك أردف ثابت خلال مرحلة الذهاب: “حصدنا 16 نقطة في ظل غياب 70% من لاعبي الفريق، وأحب أن أشكر جميع اللاعبين على المجهود الذي قاموا به”.

وأنهى ثابت حديثه قائلًا: “في مرحلة الإياب نتمنى عودة باقي اللاعبين، وسنقوم بتدعيم الفريق، ونحن مازلنا موجودين في المنافسة، وما علينا إلا التحضير للمرحلة القادمة بشكل جيد، وسنكون موجودين في السداسي هذا الموسم”.

يُذكر أن مباراة شباب الجبل والهلال في الجولة التاسعة والأخيرة من مرحلة الذهاب في المجموعة الأولى، على أرضية شيخ الشهداء انتهت بالتعادل السلبي.

جدير بالذكر أن نادي الهلال حصد خلال هذه المرحلة 15 نقطة، جعلت الفريق يحتل المركز الـ4 في جدول ترتيب المجموعة الأولى، من الدوري الليبي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى