الرياضة العالمية

مارسيلو يكشف الستار عن مستقبله بعد نهائي دوري أبطال أوروبا

لم يقدم مارسيلو أي مؤشر عما إذا كان سيوقع عقدًا جديدًا مع ريال مدريد عندما سئل عن مستقبله قبل نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت.

من المقرر أن ينتهي عقد مارسيلو مع بطل الدوري الإسباني في نهاية يونيو المقبل ولم يتم فتح أي محادثات معه بشأن التمديد.

كانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبل الظهير الأيسر في الأشهر الأخيرة، مع اقتراحات بأن لوس بلانكوس يستعد للسماح له بالمغادرة في صفقة انتقال مجانية.

لم يعد اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، هو الخيار الأول في النادي نظرًا لوجود فيرلاند ميندي، وقد شارك فقط في 18 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث ساهم في تمريرتين حاسمتين.

سُئل مارسيلو عن مستقبله قبل نهائي اليوم السبت، ولم يكن المدافع المخضرم مستعدًا للإشارة إلى ما إذا كان سيبقى في النادي.

وقال مارسيلو للصحفيين: “الكل يعرف حبي وشغفي للنادي الذي قضيت كل مسيرتي فيه تقريبا، ففلومينينسي جهزني لحياتي في كرة القدم وريال مدريد أعطاني كل شيء أيضًا”.

أضاف: “لن أقول أي شيء هنا، لتجنب التكهنات، حول ما إذا كنت سأبقى أم لا، ومهما حدث، أعتقد أنني فعلت بالفعل وقدمت كل ما لدي من أجل ريال مدريد، وسنرى بعد النهائي”.

كما ناقش مارسيلو أهمية مباراة اليوم، بالإضافة إلى حقيقة أنه سيكون هناك عدد من البرازيليين الذين سينزلون إلى الميدان في باريس.

وقال مارسيلو: “نحن نعلم مدى أهمية هذه المنافسة ونحن نقضي موسما رائعا، ونحن نستحق أن نكون في النهائي ونحن متحمسون لذلك، من الطبيعي أن يكون لديك بعض الأعصاب، لكنك تشعر بالفعل بالإثارة بمجرد حلول يوم النهائي”.

وتابع: “إنه لمن دواعي الفخر عندما يكون لدينا برازيليون في النهائي، وأقول للبرازيليين الذين سيُشاهدون المباراة أن يستمتعوا بهذا النهائي وكرة القدم”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى