الرياضة العالمية

أرسنال يعرض لاعبه على باريس سان جيرمان

أتيحت الفرصة لباريس سان جيرمان للتعاقد مع نيكولاس بيبي مهاجم أرسنال في فترة الانتقالات المقبلة، وفقًا لتقرير.

واجه اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، وقتًا عصيبًا مع أرسنال حتى الآن، حيث سجل 27 هدفًا في 112 مباراة مع فريق شمال لندن منذ انتقاله من ليل مقابل 72 مليون جنيه إسترليني في عام 2019.

كان موسم 2021-22 بمثابة صراع خاص للإيفواري، حيث تسبب مستوى لاعبون مثل بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي وإميل سميث رو أن يقتصر ظهور بيبي في خمس مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في إجمالي 20 مباراة بالدوري.

نتيجة لذلك، تم الإبلاغ مؤخرًا عن أن مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا مستعد للسماح للنادي بجعل خسائره تقتصر على المهاجم من خلال السماح له بمغادرة النادي هذا الصيف.

يتضمن التطور الأخير عرض المدفعجية بيبي على فريق باريس سان جيرمان وفقًا لتقرير صادر عن “فوت ميركاتو”، الذي يشير إلى أن الجناح قد يكون بديلاً للمغادر أنخيل دي ماريا، الذي أكد خروجه من العاصمة الفرنسية في الأيام الأخيرة.

ارتبط جناح برشلونة عثمان ديمبيلي ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى فريق ماوريسيو بوكيتينو في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف، لكن اللاعب الفرنسي لا يزال غير متأكد من مستقبله.

إذا انتقل بيبي إلى باريس سان جيرمان، فسيعود إلى الدوري الذي سجل فيه 35 هدفًا في 74 مباراة في دوري الدرجة الأولى مع ليل بين عامي 2017 و2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى