الرياضة العالمية

“ماركا” تكشف عن اللائحة الداخلية للغرامات في ريال مدريد

ألقت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الضوء على اللائحة الداخلية للغرامات في نادي ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة في تقرير لها، أن اللاعبين ملزمون بالحضور قبل موعد بدء المران بـ45 دقيقة على الأقل، وفي حالة التأخر لمدة 5 دقائق توقع غرامة بقيمة 250 يورو، والتي تصل إلى 500 يورو في حالة التأخر لمدة 15 دقيقة، وترتفع إلى 1000 يورو في حالة زيادة المدة، وفي حالة الغياب غير المبرر عن المران تفرض غرامة على اللاعب بقيمة 3000 يورو.

ويفرض النادي على اللاعبين إبقاء الهواتف في وضع الصامت سواء أثناء خوضهم للعلاج الطبيعي، أو التواجد في الحافلة أو داخل غرف الملابس، وفي حالة مخالفة اللاعبين للوائح، فإنه يتم فرض غرامة قدرها 250 يورو، وفي حالة التكرار ترتفع ما بين 500 و1000 يورو.

ويجب على كل لاعب قياس وزنه في النادي مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، وفي حالة عدم الالتزام بذلك تفرض غرامة قدرها 250 يورو، وفي حالة تجاوز أي لاعب للوزن المسموح به تفرض عليه غرامة تصل إلى 1000 يورو.

ويجب على اللاعبين إخطار المدرب في حالة قضاء يوم إجازة خارج العاصمة الإسبانية، بالإضافة إلى ضرورة إبلاغ الإدارة بأي مقابلة أو أنشطة تجارية والحصول على موافقة النادي مسبقًا، وإلا يتم فرض غرامات تصل إلى 1000 يورو.

ويلتزم اللاعبون الذين لم يتم استدعاؤهم في المباريات بالتواجد في غرفة الملابس قبل بداية المباراة، بالإضافة إلى الاستمرار في الملعب حتى قبل نهاية اللقاء بـ10 دقائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى