الرياضة العالمية

“ماركا” تكشف ملامح صفقة تبادلية بين إنتر ميلان وريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، عن احتمال تواجد صفقة تبادلية بين فريقي إنتر ميلان الإيطالي، وريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفي القادم. 

ويبحث النادي الملكي عن مهاجم للتعاقد معه، في الصيف المقبل، لتعويض رحيل “كريستيانو رونالدو” إلى يوفنتوس الإيطالي في الموسم الماضي.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مسؤولي ريال مدريد يراقبون وضع الدولي الأرجنتيني “ماورو إيكاردي” مهاجم النيراتزوري.

“إيكاردي” يعيش موسم ساخن هذا العام، بعدما جردّ من شارة القيادة، وغاب لأكثر من شهر ونصف عن مباريات أو تدريبات فريقه، بسبب بعض الأمور المُتعلقة ببنود عقده الجديد مع الإنتر.

وأشارت الصحيفة، إلى أنّه على الرغم من عودة “إيكادري” للتدريبات ونهاية الأزمة، إلا أنّ ريال مدريد، لا يزال يفكر في إمكانية التعاقد مع اللاعب.

وقالت الصحيفة إنّ “إيكاردي” يُمكن أنّ يغادر “جوزيبي مايتزا” مقابل 50 مليون يورو، وليس 80 مليون يورو، وهو رقم يُعد في المتناول بالنسبة للنادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة، أنّ إنتر ميلان على استعداد لبيع “إيكاردي” في حال أراد اللاعب الرحيل، وينوي طلب مبلغ مالي، بالإضافة إلى “ماتيو كوفاسيتش” لاعب وسط النادي الملكي إذا قدم ريال مدريد عرضًا لضم صاحب الـ”25″ عامًا.

“كوفاسيتش” يلعب في الوقت الراهن على سبيل الإعارة لنادي تشيلسي الإنجليزي، ولا يريد العودة للوس بلانكوس مجددًا، وارتبط بالانتقال لأندية أخرى، في ظل العقوبة المفروضة على البلوز من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بحرمان النادي اللندني من إجراء تعاقدات لمدة موسمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى