الرياضة العالمية

مالديني يتحدث عن مستقبل رافائيل لياو مع ميلان

قال باولو مالديني مدير إيه سي ميلان إن رافائيل لياو يريد توقيع عقد جديد في سان سيرو.

لا يزال مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، موضع الكثير من التكهنات، حيث يحرص كلٌّ من تشيلسي ومانشستر سيتي على التعاقد معه في صيف عام 2023.

يُعتقد أن تشيلسي فشل في عرضين منفصلين للاعب البرتغالي الدولي العام الماضي، حيث عقد ميلان العزم على الاحتفاظ بالمهاجم الأساسي.

دخل لياو الآن آخر 18 شهرًا من عقده في سان سيرو، وأدى وضع عقده إلى مجموعة من التكهنات حول مستقبله مع العمالقة الإيطاليين.

ومع ذلك، قال مالديني إن المناقشات حول التمديد مستمرة، ومدير ميلان واثق من أن البرتغالي يريد تمديد إقامته مع النادي.

وقال مالديني في تصريحات صحفية: “نحن نتحدث، هناك مكالمات بالفيديو وليس بالضرورة أن نلتقي شخصيًا، وسنحاول التوصل إلى حل، ويبدو أن الطرفين يريدان ذلك، والآن نريد أن نحاول إنهائها، وإرادتنا موجودة ويبدو أن إرادة اللاعب موجودة”.

أضاف: “ركزنا هذا العام على تجديد قاعدة لاعبينا، التي بنيت مع فترة الانتقالات الأولى لعام 2019 وتجدد الجميع عمليًا، ويجب أن يقال إن كل من أراد التجديد قد تجدد”.

كان لياو، مرة أخرى، في حالة رائعة مع ميلان خلال موسم 2022-23، حيث سجل ثمانية أهداف وقدم تسع تمريرات حاسمة في 23 مباراة في جميع المسابقات.

كان المهاجم يلعب أيضًا مع البرتغال في نهائيات كأس العالم 2022، حيث سجل هدفين في ثلاث مباريات في البطولة.

في الشهر الماضي، قال رئيس ميلان باولو سكاروني أيضًا إنه واثق من التوصل إلى اتفاق.

وصل لياو إلى ميلان قادمًا من ليل في أغسطس 2019، ولعب 138 مباراة في جميع المسابقات لفريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث ساهم بـ35 هدفًا وصنع 30 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى