الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يحاول تمديد عقد خيسوس رغم التعاقد مع هالاند

لا يزال مانشستر سيتي يأمل في أن يُوقّع المهاجم جابرييل خيسوس عقدًا جديدًا مع النادي هذا الصيف، على الرغم من الاهتمام من جهات أخرى، وفقًا لتقرير.

ارتبط اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الحالية، نتيجة وصول إيرلينج براوت هالاند وجوليان ألفاريز في الصيف.

لم يتبقَ سوى عام واحد على انتهاء عقد خيسوس في ملعب الاتحاد، وعلى الرغم من أن فريق بيب جوارديولا قد عرض تمديد فترة إقامته لمدة خمس سنوات ونصف، إلا أنه لم يتمَ توقيع أي اتفاق حتى الآن.

نتيجة لذلك، يُقال إن أمثال أرسنال يُفكرون في ضم البرازيلي، خلال الأسابيع المقبلة.

ومع ذلك، على الرغم من الروابط في أماكن أخرى، لا يزال سيتي واثقًا من أن مهاجمه سيمدد إقامته في ملعب الاتحاد وفقًا لموقع “90 دقيقة”، الذين أفادوا بأن سيتي يعتقد أنهم قدّموا عرضًا جذابًا لخيسوس وممثليه.

على الرغم من أن التقرير يُوضح أيضًا كيف انضم بطل الدوري الإيطالي ميلان إلى السباق للحصول على توقيع خيسوس هذا الصيف، في حين متابعة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير أيضًا لموقف اللاعب.

يقال إن خيسوس أخبر فريقه الحالي أنه سيتخذ قرارًا بشأن مستقبله خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء مبارياته الدولية مع البرازيل.

منذ انتقاله بقيمة 28 مليون جنيه إسترليني من بالميراس في يناير 2017، شارك خيسوس في 236 مباراة مع السيتي في جميع المسابقات، وسجل 95 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى