الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يسعى لإتمام صفقة كين بـ 150 مليون إسترليني

يقال إن مانشستر سيتي واثق للغاية من فرصه في الحصول على هاري كين من توتنهام هوتسبير في صفقة بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني.

حطم فريق المدرب بيب جوارديولا بالفعل الرقم القياسي للانتقال البريطاني بالتعاقد مع جاك غريليش من أستون فيلا مقابل 100 مليون جنيه إسترليني ، لكن مدرب السيتي أكد اهتمام فريقه بكين.

كان يعتقد في الأصل أن رئيس توتنهام دانيال ليفي يريد 160 مليون جنيه إسترليني للسماح برحيل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا على مضض ، لكن تقريرًا حديثًا زعم أنه قد يكون مستعدًا لقبول رسوم تقترب من 140 مليون جنيه إسترليني.

الآن ، تدعي صحيفة إيفنينج ستاندرد أن سيتي “مقتنعٌ” بقدرته على إبرام صفقة في المنطقة بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني لكين، الذي عاد الآن للتدريب قبل الموسم الجديد.

يضيف التقرير أن فريق جوارديولا قد لا يكون قادرًا على التعاقد مع قائد منتخب إنجلترا قبل انطلاق الموسم ، لكنه متفائل جدًا بأنه سيرتدي القميص الأزرق السماوي بحلول نهاية الشهر.

يقال إن توتنهام يحرز تقدمًا في جهوده للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز من الإنتر بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، لكن من المفترض أن يكون الأرجنتيني شريكًا لكين بدلاً من أن يكون بديلاً.

يملك كين 221 هدفًا من 336 مباراة بقميص توتنهام ، مع 166 من تلك الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه لم يفز بعد بكأس كبير مع فريقه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى