الرياضة العالمية

مانشستر سيتي ينضم لسباق التعاقد مع بوجبا في الصيف

أفادت تقارير أن مانشستر سيتي انضم إلى السباق للتعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا في نافذة الانتقالات الصيفية.

دخل اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، الشهرين الأخيرين من عقده الحالي مع الشياطين الحمر ويبدو أنه من المؤكد أنه سيرحل عندما ينتهي عقده.

كان يُنظر إلى ريال مدريد سابقًا على أنه المرشح الأوفر حظًا لتوقيع بوجبا، لكن من المفترض أنه تراجع حيث يعطي الأولوية لإيرلينج براوت هالاند وكيليان مبابي.

قبل انضمامه إلى مانشستر يونايتد، سجل بوجبا 34 هدفًا و40 تمريرة حاسمة في 178 مباراة ليوفنتوس وفاز بأربعة ألقاب في الدوري الإيطالي ولا يزال مرتبطًا بقوة بالعودة إلى تورينو.

علاوة على ذلك، مع احتمال الانتقال لباريس سان جيرمان أيضًا لإصلاح خط الوسط، من المفترض أن يكون بوجبا واحدًا من خمسة أسماء في قائمة أمنيات انتقالات الفريق الفرنسي.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن مان سيتي يمكن أن ينضم لسباق التعاقد مع الفائز بكأس العالم في تحول مفاجئ للأحداث، مع بيب جوارديولا يخطط للحياة بدون فرناندينيو.

في حين تم تكليفه إلى حد كبير بدور البديل هذا الموسم؛ أكد فرناندينيو أنه سيترك بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة لذلك، من المفترض أن جوارديولا قد حدد بوجبا كمرشح مثالي للانتقال قبل موسم 2022-23، حيث يسعى المدرب الكتالوني إلى الحصول على لاعب متعدد الاستخدامات وسط حالة من عدم اليقين بشأن مستقبل برناردو سيلفا وإيلكاي جوندوجان على المدى الطويل أيضًا.

على الرغم من وضعهم كخصم لمان يونايتد، يضيف التقرير أن بوجبا لن يرفض على الفور عرضًا لمان سيتي وهو مستعد لتقييم جميع خياراته قبل اتخاذ قرار.

بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق في نهاية الموسم في الخسارة 4-0 أمام ليفربول الشهر الماضي، من المحتمل أن يكون بوجبا قد لعب مباراته الأخيرة مع الشياطين الحمر ويقال إنه غادر مجموعة “واتساب” الخاصة بالنادي.

لذلك يستعد بوجبا لمغادرة مان يونايتد للمرة الثانية بعد أن خاض 233 مباراة خلال فترتيه ، مسجلاً 39 هدفًا و51 تمريرة حاسمة في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى