الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد صاحب العرض الجاد الوحيد لخطف هالاند

يُقال إن مانشستر يونايتد حاليًا هو العرض الجاد الوحيد لإيرلينج براوت هالاند، حيث من المتوقّع أن يُغادر المهاجم بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المعروف أن اللاعب النرويجي الدولي سيرحل عن فريقه من خلال بند الشرط الجزائي في عقده المقدر بحوالي 63 مليون جنيه إسترليني بعد انتهاء الموسم الجاري.

ولا يزال هناك اهتمام كبير من أندية عدة بخدماته، بما في ذلك مانشستر سيتي وبرشلونة وريال مدريد وتشيلسي وبايرن ميونيخ.

أشار مينو رايولا وكيل هالاند، مؤخرًا، إلى أن مان يونايتد لم يخوض المنافسة مع اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، لكن الشياطين الحمر يستمرون في الاهتمام بخدماته.

وفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية؛ فإن الشياطين الحمر هم حاليًا هم الفريق الجاد الوحيد في التعاقد مع هالاند، خلال الفترة المقبلة.

ويزعم التقرير أن المشكلات المالية لبرشلونة ستجعل من الصعب عليهم التعاقد مع قلب الهجوم، في حين أن لكلٍّ من ريال مدريد ومان سيتي أولويات أخرى العام المقبل.

في غضون ذلك، أعاد تشيلسي التعاقد مع روميلو لوكاكو في صفقة قياسية للنادي خلال الصيف الماضي، ويبقى أن نرى ما إذا كان البلوز سيحضر مهاجمًا بارزًا آخر إلى ستامفورد بريدج العام المقبل.

كان هالاند مرة أخرى في حالة رائعة مع دورتموند خلال الموسم الحالي، حيث سجل 17 مرة وقدّم خمس تمريرات حاسمة في 14 مباراة في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى