الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد متمسك بضم أدريان رابيو في الصيف

اتّخذ مانشستر يونايتد خطوات ملموسة نحو التعاقد مع لاعب خط وسط يوفنتوس أدريان رابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

سيوقع الشياطين الحمر على الأقل مع لاعب خط وسط جديد في السوق الحالية، حيث سيغادر كل من بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش النادي في انتقالات مجانية في نهاية يونيو.

لا يزال الشياطين الحمر في محادثات مع برشلونة بشأن فرينكي دي يونج ، لكن يمكن أن يصل لاعب خط الوسط الثاني أيضًا لتعزيز خيارات إريك تين هاج للموسم المقبل.

تم ربط رابيو مؤخرًا بالانتقال إلى أولد ترافورد، ووفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فقد كثف مان يونايتد سعيه للحصول على الدولي الفرنسي.

يزعم التقرير أن يوفنتوس سينظر في عروض بقيمة 15 مليون يورو (12,9 مليون جنيه إسترليني) للاعب الوسط، الذي لم يتبق له سوى 12 شهرًا على انتهاء عقده مع السيدة العجوز.

يُعتقد أيضًا أن نيوكاسل يونايتد وتشيلسي حريصان على ضمه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن يُقال إن أقوى اهتمام من الدوري الإنجليزي من جانب مان يونايتد.

كان اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، لاعبًا مهمًا للسيدة العجوز خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 45 مباراة في جميع المسابقات، وساهم في صناعة هدفين في هذه الفترة.

في غضون ذلك، سجل لاعب الوسط ستة أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة في 129 مباراة مع يوفنتوس منذ وصوله من باريس سان جيرمان في يوليو 2019.

من المقرر أن ينضم بول بوجبا إلى يوفنتوس في انتقال مجاني في بداية شهر يوليو، على الرغم من ذلك، ويُزعم أن رابيو قد أُبلغ بأنه حر في البحث عن تجربة جديدة في السوق الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى