أهم الأخبارالرياضة العالمية

مانشستر يونايتد وليستر سيتي يتصارعان اليوم على 3 نقاط مهمة في الدوري الإنجليزي

تتجدد الإثارة والمتعة، اليوم الثلاثاء، بمباراتيْن قويتيْن في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تسعى الأندية للخروج من المباراة بالفوز، وقد تسبب هذه المباريات في تغيير شكل وترتيب جدول الدوري.

وسيهدف مانشستر يونايتد إلى مواصلة تأخير التتويج الحتمي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لمانشستر سيتي، عندما يستضيف ليستر سيتي في أولد ترافورد، اليوم.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي، في تمام السابعة بتوقيت ليبيا، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

استمتع مانشستر يونايتد بموسم لا يُنسى في الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/21 ، حيث من المقرر، بشكل كبير، أن ينتهي فيه بالمركز الثاني.

أدت بعض العثرات إلى استبعاد إمكانية الفوز باللقب، على الرغم من أن الشياطين الحمر ما زالوا يحرزون تقدمًا إيجابيًا تحت وصاية أولي جونار سولشاير، بعد أن لم يتعرضوا للهزيمة في أي من آخر 14 مباراة في الدوري.

وفي آخر مباراة للشياطين الحمر، التي خاضها أمام أستون فيلا في الدوري؛ تمكّن من العودة من الخلف بعد أن كان متأخرًا بهدف؛ ليفوز بثلاثة أهداف مقابل هذا الهدف.

من ناحية أخرى، يبدو أن ليستر سيتي يمر بكوابيس الموسم الماضي من جديد، على الرغم من أنهم بدا في البداية أنهم تعلموا الدرس.

في الواقع، الهزيمة المفاجئة “4-2” أمام نيوكاسل يونايتد في بداية الأسبوع دليل على نفس الشيء، مع تراجع الثعالب الآن إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، على الرغم من أن الفارق إلى المركز الخامس لا يزال كما هو، بفضل خسارة وست هام يونايتد أمام إيفرتون.

مباراة الدور الأول، التي أقيمت على استاد كينج باور، في ديسمبر الماضي، انتهت بنتيجة التعادل بهدفيْن لكل فريق.

أما المباراة الثانية؛ فتجمع بين ساوثهامبتون وكريستال بالاس، في تمام التاسعة والربع مساءً بتوقيت ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى