الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يبدأ صراع الصفقات الصيفية مبكرا مع يوفنتوس

رغم أن الميركاتو الشتوى لم يمر على نهايته سوى أسبوعين تقريبا، إلى أن الأندية الكبيرة في أوروبا بدأت من الآن التجهيز لضم الصفقات المميزة في موسم الانتقالات الصيفية في يونيو المقبل.

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية عن خطة يعدها فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تتضمن صفقة تبادلية ضخمة مع اليوفنتوس الإيطالي  والحصول على خدمات نجم إنتر ميلان من أجل تجديد دماء الشياطين الحمر في الصيف المقبل.

وأضافت أن مانشستر يونايتد يفكر جديا في بيع البلجيكي روميلو لوكاكو بعد نهاية الموسم، خاصة مع تألق النجم الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد، تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.

وأضات أن السيدة العجوز أبرز المهتمين بضم العملاق لوكاكو ، مما سيفتح الباب أمام اليونايتد لعرض صفقة تبادلية لضم الأرجنتيني باولو ديبالا  مقابل رحيل المهاجم البلجيكي.

فيما تحدثت تقارير صحفية أخرى أن هناك صراعا شرسا يدور خلف الكواليس بين الفريقين لضم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم الإنتر خاصة في ظل الأزمة المتصاعدة بين اللاعب و النيروأتزوري حاليا.

يشار إلى أن ديبالا قد يرحب بفكرة الرحيل إلى إنجلترا  بسبب عدم المشاركة بانتظام مع البيانكونيري، عقب التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي، ليدخل في صدامات مع المدرب ماسيمليانو  أليجري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى