الرياضة العالمية

بعد طرده أمام جيرونا.. تعر ف على موقف راموس من «الكلاسيكو»

بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجهه؛ إثر حصوله على بطاقتين صفراوين، اليوم الأحد، في مباراة فريقه أمام جيرونا في الدوري الإسباني، كشفت صحيفة «آس» الإسبانية عن موقف قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، من المشاركة في «كلاسيكو الليجا» أمام برشلونة في المرحلة بعد القادمة من منافسات الدوري.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن راموس سيغيب عن مواجهة فريقه أمام ليفانتي، الأحد المقبل، في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني؛ في حين أنه سيتسنى له المشاركة في الكلاسيكو ضد برشلونة، والذي سينطلق في الثاني من شهر مارس المقبل.

وهذا يعني، وفق الصحيفة، أن سيرجيو راموس سيكون متاحًا للمشاركة في مباراتي الكلاسيكو (لقاء العودة في الكأس ولقاء الدور الثاني من الدوري) يومي 28 فبراير و2 مارس على الترتيب؛ حيث إن طرده اليوم الأحد أمام جيرونا سيحرمه من المشاركة أمام ليفانتي فقط في الجولة الـ25 من «الليجا» يوم الأحد الموافق 24 فبراير الجاري.

وسقط ريال مدريد، اليوم الأحد، في فخ الخسارة بنتيجة (1-2) في معقله وبين جماهيره في ملعب سنتياجو برنابيو، أمام فريق جيرونا الذي يكافح من أجل تفادي الهبوط، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

وكان راموس محور أحداث المباراة، وأثار جدلًا واسعًا بعدما اعترض بيده تسديدة لاعب جيرونا داخل المنطقة، ليحصل الضيوف على ركلة جزاء استطاعوا من خلالها إدراك التعادل ومن ثم قلب الطاولة على ريال مدريد الذي انتكس مجددًا بعد سلسلة من النتائج الإيجابية في «الليجا» وبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحطم مدافع ريال مدريد الرقم القياسي لأكثر اللاعبين المطرودين في تاريخ الدوري، عندما تعرض للبطاقة الحمراء رقم 19، وهو رقم غير مسبوق في تاريخ الكرة الإسبانية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى