الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يتطلع لتمديد سلسلة عدم الهزيمة لـ 14 عامًا اليوم

يهدف مانشستر يونايتد إلى تمديد سلسلة الدوري الإنجليزي الممتاز التي لم يهزم فيها 14 عامًا عندما يواجه ساوثهامبتون عندما يزور أولد ترافورد اليوم السبت.

ابتعد الشياطين الحمر بشكل كبير عن سباق الأربعة الأوائل بعد تعادله 1-1 مع بيرنلي، حيث سجل جاي رودريغيز هدف التعادل في المباراة التي تقدم فيها اليونايتد عن طريق بول بوجبا.

أشرف رالف رانجنيك أيضًا على هزيمة محبطة على أرضه أمام ميدلسبره في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة الماضي، لكن فبراير كان لطيفًا بشكل عام مع مان يونايتد في أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إذا نجح مان يونايتد في تجنب الهزيمة أمام القديسين، فسوف يمدد مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الإنجليزي الممتاز في فبراير إلى 14 عامًا منذ الخسارة 2-1 أمام مانشستر سيتي في موسم 2007-08.

منذ ذلك الحين، فاز الشياطين الحمر بـ 18 مباراة وتعادلوا في خمس من مبارياتهم في 23 مباراة لعبها في فبراير على أرضهم في دوري الدرجة الأولى، والمرة الأخرى الوحيدة التي تعرضوا فيها للهزيمة في الدوري على ملعب أولد ترافورد هذا الشهر كانت أمام ميدلسبره في فبراير 2004.

يدخل فريق رانجنيك في المسابقة وهو يحتل المركز السادس في الجدول لكنه سينتقل مؤقتًا إلى المركز الرابع في حال الخروج بالنقاط الثلاث ضد القديسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى