الرياضة العالمية

مجددًا.. لوكاكو يثير الجدل بخصوص مستقبله مع تشيلسي

قد يكون روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي قد ألمح إلى مزيد من التعاسة في ستامفورد بريدج من خلال منشور غامض على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”.

دفع البلوز مبلغ ضخم قدره 97,5 مليون جنيه إسترليني لإعادة اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، إلى النادي من الإنتر الصيف الماضي، لكنه كافح من أجل الأداء بشكل ثابت.

قام لوكاكو أيضًا بافتعال أزمة لنفسه من خلال الاعتراف بأنه كان يتوق للعودة إلى الإنتر خلال مقابلة صحفية، على الرغم من أنه استعاد ثقة توماس توخيل منذ ذلك الحين.

لا يزال البلجيكي لا يتمتع بشعبية كاملة مع قاعدة المعجبين في ستامفورد بريدج، وقد نشر رسالة على “سناب شات” أمس الجمعة قد تنقل المزيد من الإحباطات في العاصمة الإنجليزية.

ورد في منشور لوكاكو بما يلي: “إذا كان عليك إجباره، فمن المحتمل ألا يكون ذلك مناسبًا”، وسبق أيضًا أن أشار إلى نضاله للتكيف مع نظام توخيل أثناء مقابلته المثيرة للجدل.

سجل لاعب مانشستر يونايتد السابق هدف الفوز على الهلال في نصف نهائي كأس العالم للأندية، على الرغم من رفع رصيده هذا الموسم إلى تسعة أهداف في 26 مباراة في جميع البطولات.

ومن المقرر أن يخوض اليوم فريق تشيلسي مباراة مهمة أمام نظيره بالميراس في تمام السادسة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي ضمن منافسات نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى