الرياضة العالمية

“مانشستر يونايتد” يرفض اقتراح “يوفنتوس” حول صفقة تبادل “بوجبا”

أكدت تقارير صحفية، أن “مانشستر يونايتد” مهتمٌ بعقد صفقة تبادلية مع “يوفنتوس”، حول بول بوجبا، لكنه رفض اقتراح “البيانكونيري”.

وكان “بوجبا” غير سعيد في ملعب “أولد ترافورد”، لفترة من الوقت، حيث كان دائمًا مُعرّضًا للنقد، بينما يتطلع “يوفنتوس” لإعادة الفرنسي إلى تورينو.

وعرض “يوفنتوس”، آرون رامسي، كجزء من صفقة تبادل لـ”بوجبا”، لكن “مانشستر يونايتد” أوضح أنهم لا يبحث عن خدمات “رجل أرسنال” السابق، كما رفض “الشياطين الحمر”، أيضًا، دوجلاس كوستا، المُعار حاليًا في “بايرن ميونيخ”، وفقًا لما أورده موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي.

ومن بين 20 مباراة هذا الموسم مع “مانشستر يونايتد”، بدأ “بوجبا” في عشر مباريات وسجل هدفيْن وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، منذ عودته البالغة قيمتها 121 مليون دولار إلى “أولد ترافورد”، من “يوفنتوس”، في عام 2016، ولم ينجح “بوجبا”، أبدًا، في الاستقرار في النادي.

في البداية، وبسبب عدم وجود بدائل، لم يُكافح “بوجبا” للعثور على مكانه في التشكيل عندما يكون لائقًا تمامًا، ومع ذلك، فإن الحالة اختلفت الآن، فاللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، يدرك أن مركز صانع الألعاب لم يعد دوره في “مانشستر يونايتد”، في ظل وجود برونو فرنانديز وماركوس راشفورد، الذي تألّق بشدة وأثبت وجوده بسرعة.

وبصرف النظر عن كفاحه لاستعادة مكانته، أثار وكيله “مينو رايولا” مشكلات “بوجبا”، الذي ادعى مؤخرًا أن انتقال موكله بعيدًا عن “مانشستر يونايتد” أمر لا مفرّ منه الآن.

وذكر التقرير الإيطالي أن “يوفنتوس” يُحرز تقدمًا في محاولته للوصول إلى “بوجبا”، حيث إن “مانشستر يونايتد” مُستعدٌّ لمزيد من التفاوض؛ على أمل التوصل إلى اتفاق بشأن الشروط المناسبة واللاعبين.

ومع إجراء محادثات الانتقال في الخلفية؛ يتقدم “فريق أولي جونار سولشاير” ببطء في الدوري الممتاز 2020-21، حيث يحتلّ “الشياطين الحمر”، حاليًا، المركز الثاني في الجدول، لكنهم مُتساوون في النقاط مع “ليفربول”، المُتصدّر.

ومع ذلك؛ فإن “مانشستر يونايتد” لديه مُباراة مُؤجّلة، وفي حال الفوز بها سيتقدّم على “فريق يورجن كلوب” في صدارة الجدول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى