الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يرهن تمديد عقد سولشاير بنتائج الموسم الجاري

أكدت تقارير صحفية، أن إدارة مانشستر يونايتد ستنتظر لترى كيف ينتهي الموسم، قبل فتح مُفاوضات العقد مع المدرب أولي جونار سولشاير؛ لتمديد عقده.

ويحتلّ يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق خمس نقاط عن غريمه مانشستر سيتي، ويخوض أيضًا الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي ودور الـ32 من الدوري الأوروبي.

لقد كان موسمًا مثيرًا للإعجاب إلى حد ما حتى الآن بالنسبة ليونايتد، لكن الإدارة تريد من سولشاير أن يُحافظ على لقبه، ويؤمن كرة القدم في دوري أبطال أوروبا قبل أن يفكروا في تقديم عقد جديد له، وفقًا لصحيفة “ذا صن”.

أفادت الأنباء أن سولشاير، الذي بقي 16 شهرًا على عقده الحالي في أولد ترافورد، قد يحصل على عقد جديد لمدة عامين إذا حقّق فريقه نهايةً ناجحةً للموسم.

على الرغم من احتلال يونايتد المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مرحلة منتصف الطريق، إلا أن علامات الاستفهام لا تزال قائمة حول أوراق اعتماد سولشاير، كمدير فني.

لا يزال يونايتد غير متسق، إلى حد ما، تحت قيادة سولشاير، بعد أن خسر، مؤخرًا، أمام شباب الطابق السفلي شيفيلد يونايتد، على أرضه وتراجع تقدمه مرتيْن، بما في ذلك في الوقت المحتسب بدل الضائع، في تعادل نهاية الأسبوع “3-3″، مع إيفرتون.

وبعد خروجهم من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، على الرغم من البداية القوية للموسم؛ لا تزال المخاوف قائمةً في أولد ترافورد.

سيكون سولشاير يائسًا من التعافي من تعادل إيفرتون والبدء في مسيرة قوية حتى نهاية الموسم عندما يواجه يونايتد وست هام في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي مساء اليوم على أرضه.

يواجه يونايتد أزمة في الأسابيع القليلة الماضية في جميع المسابقات، حيث يواجه فريق سولشاير أيضًا ريال سوسيداد في مباراتي ذهاب دور الـ 32 في الدوري الأوروبي في فبراير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى