أهم الأخبارالرياضة العالمية

إنتر يُصارع يوفنتوس الليلة على بطاقة التأهّل لنهائي كأس إيطاليا

يستأنف المنافسان الشرسان، يوفنتوس إنتر، القتال في كأس إيطاليا مساء الثلاثاء، على ملعب “أليانزر ستاديوم”، حيث اقترب أصحاب الأرض إلى المباراة النهائية بعد فوزهم “2-1″، في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد إنتر، في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت ليبيا، في مباراة تهمّ عددًا كبيرًا من الجماهير، في كل مكان.

سيلتقي المتأهّل من مباراة اليوم مع أتالانتا أو نابولي، في مناسبةٍ رائعةٍ في مايو، مع اقتراب “السيدة العجوز” من التأهّل بفضل ثنائية كريستيانو رونالدو، في “سان سيرو”.

ويبدو أن هزيمة البيانكونيري أمام إنتر ،الشهر الماضي، في الدوري على أرضه؛ كانت محفزًا كبيرًا لهم للثأر في مباراة الذهاب من نصف نهائي بطولة الكأس، وهو ما حدث بالفعل.

لقد أثبتت أنها الهزيمة الوحيدة التي عانوا منها منذ مطلع العام، خلال سلسلةٍ مليئةٍ بالمباريات شهدت نجاحًا في الدوري والكأس والسوبر، وسلسلة من ست مباريات؛ رفعتهم إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق خمس نقاط فقط خلف إنتر، صاحب المركز الثاني، ولا تزال لهم مُباراة مؤجّلة.

في يناير؛ تمكّن يوفنتوس من الفوز على ميلان ونابولي وإنتر، وحافظ على نظافة شباكه في جميع مباريات الدوري الخمس منذ الخسارة في “سان سيرو”، وكان آخر ضحاياهم، في هذا الأسبوع، هو فريق روما، حيث تمكّن اليوفي من القفز على مكانه في جدول الترتيب وخطف المركز الثالث، بعد فوز مريح “2-0”.

انتصارٌ نادرٌ خارج أرضه على النيراتزوري؛ كان انتقامًا رائعًا لفريق أندريا بيرلو، بعد خسارته في الدوري قبل أيام فقط، وسيُعزّز ثقة المدرب الذي على الرغم من كل قدراته كلاعب رائع؛ لا يزال مبتدئًا على مستوى النخبة.

ويغيب الثنائي أليكسيس سانشيز وأرتورو فيدال، عن إنتر، هذا الأسبوع بسبب الإيقاف مباراة واحدة في كأس إيطاليا؛ بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ومع ذلك، فإن الرجلين الرئيسيين روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي؛ مُتاحان الآن، لأداء مهام الكأس، بعد أن غاب كلاهما عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى