الرياضة العالمية

ليفربول يستهدف نجم سبورتنغ لشبونة في الانتقالات الصيفية

يُخطّط فريق ليفربول إلى صفقة لاعب وسط سبورتنغ لشبونة، بيدرو جونسالفيس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حلّ اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، محلّ برونو فرنانديز مع سبورتنغ، في خط الوسط العام الماضي، ولديه 14 هدفًا في 15 مباراة في الدوري البرتغالي حتى الآن، هذا الموسم.

عانى “الريدز”، بقيادة يورغن كلوب، من فترة الانتقالات في يناير، والتي تضمنت، بشكل أساسي، جلب تعزيزات دفاعية لتعويض إصابات “فيرجيل فان ديك وجو جوميز وجويل ماتيب”.

ووفقًا لموقع “ريكورد” الإخباري البرتغالي؛ فإن ليفربول اتخذ خطوات أولية خلال فترة الانتقالات في يناير؛ للتعاقد مع لاعب خط الوسط جونسالفيس، ولكنها لم تنجح، ومن المؤكّد أنه سيعود من أجله في الصيف مجددًا.

انضمّ لاعب خط الوسط البرتغالي إلى سبورتنغ في صيف 2020 بعد موسم مع فريق فاماليكاو.

أمضى جونسالفيس عامين في ولفرهامبتون واندررز من 2017 إلى 2019 ، وانضمّ إلى فريق نونو إسبيريتو سانتو عندما كان في البطولة، لكنه شارك مرةً واحدةً فقط مع نادي ميدلاندز، في كأس الرابطة.

يعدّ اللاعب، الآن، أحد أفضل اللاعبين في البرتغال هذا الموسم، على الرغم من وجود شرط جزائي بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني، والذي قد يميل ليفربول إلى تفعيله.

وقّع جونسالفيس مع العمالقة البرتغاليين بعد ستة أشهر من رحيل لاعب خط الوسط السابق فرنانديز إلى مانشستر يونايتد، مقابل 67 مليون جنيه إسترليني في يناير 2020.

يرتدي لاعب خط الوسط، حاليًا، القميص رقم 28 في لشبونة، وهو الرقم نفسه، الذي اعتمده كريستيانو رونالدو قبل انضمامه إلى أولد ترافورد في 2003.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى