الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يضغط للتعاقد مع مهاجم بايرن ميونيخ

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد ما زال يأمل في التعاقد مع مهاجم بايرن ميونيخ إريك ماكسيم تشوبو موتينج خلال فترة الانتقالات في يناير.

يعمل الشياطين الحمر على إحضار مهاجم جديد إلى أولد ترافورد هذا الشهر، حيث ترك كريستيانو رونالدو رحيلهم الأخير دون خيارات في الثلث الأخير من الملعب.

تم ربط مان يونايتد لأول مرة مع تشوبو موتينج في المراحل الأخيرة من العام الماضي، ووفقًا للصحفي الألماني فلوريان بليتينبيرج، لا يزال الشياطين الحمر يطارد توقيعه.

يدعي بليتينبيرج أن بايرن يجري محادثات مع المهاجم المتمرس بشأن عقد جديد، لكن الشياطين الحمر لا يزالون يضغطون من أجل صفقة محتملة في يناير.

كان اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا في حالة رائعة مع بايرن خلال موسم 2022-23، حيث سجل 11 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 16 مباراة في جميع المسابقات.

سجل تشوبو موتينج ستة أهداف وصنع اثنين في 10 مباريات في الدوري الألماني هذا الموسم، بينما سجل ثلاثة أهداف في أربع مباريات في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

منذ وصوله إلى أليانز أرينا من باريس سان جيرمان في عام 2020، سجل الكاميروني الدولي 29 هدفًا وقدّم تسع تمريرات حاسمة في 74 مباراة مع عملاق البوندسليجا.

وكان المهاجم يلعب أيضًا مع منتخب بلاده في مونديال 2022، حيث سجل مرة واحدة في ثلاث مباريات في البطولة، وكان هدفه ضد صربيا في نهاية نوفمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى