الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يعرض صفقة تبادلية مع ميلان قبل الموسم الجديد

أكدت تقارير أن مانشستر يونايتد يفكر في عقد صفقة تبادل مع ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية تشمل دوني فان دي بيك وإسماعيل بن ناصر.

فشل فان دي بيك في شق طريقه إلى فريق الشياطين الحمر بشكل ثابت منذ وصوله في عام 2020، حيث سجل هدفين وصنع هدفين في 50 مباراة للنادي.

لم ينظر أولي جونار سولشاير ولا رالف رانجنيك إلى فان دي بيك كلاعب أساسي، كما شارك في سبع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز على سبيل الإعارة في إيفرتون الموسم الماضي.

بعد وصول مدرب أياكس السابق إريك تين هاج؛ كان من المتوقع أن يُمنح فان دي بيك الفرصة لإعادة إشعال مسيرته في مانشستر يونايتد وشارك في مباريات الشياطين الحمر قبل الموسم.

ومع ذلك، ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أنه يمكن بدلاً من ذلك نقل فان دي بيك إلى سان سيرو حيث يحاول الشياطين الحمر جذب إسماعيل بن ناصر للعودة إلى إنجلترا.

أمضى اللاعب الجزائري الدولي عامين في صفوف أرسنال كلاعب شاب بين عامي 2015 و2017، لكنه ظهر مرة واحدة فقط مع النادي في كأس الرابطة قبل أن يغادر إلى إمبولي.

منذ ذلك الحين، أصبح بن ناصر دعامة أساسية لفريق ميلان بقيادة ستيفانو بيولي وساهم بهدفين وصنع واحد في فوز الروسونيري في موسم 2021-22 بالدوري الإيطالي من 31 مباراة.

بدأ بن ناصر 15 مباراة فقط في الدوري الإيطالي الموسم الماضي وسط منافسة من فرانك كيسي وساندرو تونالي، على الرغم من أن الأول غادر الآن للانضمام إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية.

يضيف التقرير أن ميلان مستعد لبيع اللاعب مقابل 45 مليون يورو، لكن يونايتد يمكن أن يخفض السعر بشكل كبير من خلال تضمين فان د بيك في الصفقة بجانب بعض الأموال.

لم يتبقّ أمام بن ناصر سوى عامين على انتهاء عقده مع ميلان، لكن فان دي بيك أكد مؤخرًا أنه سعيد حقًا بالعودة إلى أولد ترافورد في موسم 2022-23.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى