الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يعرض على “لينجارد” 130 ألف إسترليني أسبوعيًا لتمديد عقده

يقال إن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرض جديد بقيمة 130 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، إلى جيسي لينجارد؛ من أجل تمديد عقده وقطع الطريق على وست هام المهتم بخدماته.

لم يتمكن الدولي الإنجليزي من الحصول على فرصة تحت قيادة أولي جونار سولشاير خلال المراحل الأولى من موسم 2020-21، لكنه ازدهر في استاد لندن خلال فترة إعارة استمرت ستة أشهر.

ساعدت أهداف لينجارد التسعة والتمريرات الحاسمة الخمسة في 16 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، فريق ديفيد مويس على تأمين كرة القدم في الدوري الأوروبي، ويقال إن هامرز مصممون على إبرام صفقة دائمة للمهاجم هذا الصيف.

من المقرر أن ينتهي عقد لينجارد الحالي مع مان يونايتد في غضون 12 شهرًا، ولكن وفقًا لصحيفة “ديلي ستار”، يريد الشياطين الحمر تقييده لمدة ثلاث سنوات أخرى براتب 130 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويضيف التقرير أن الصفقة ستشمل خيار بدء عام آخر، لكن المهاجم أكد مؤخرًا أنه بعد وقت ثابت من اللعب وسط تكهنات حول خطوته المهنية التالية.

سجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 33 هدفًا وصنع 20 هدفًا إضافيًا للشياطين الحمر في 210 مباريات عبر جميع المسابقات، لكنه لم يتم تضمينه في قائمة جاريث ساوثجيت الأخيرة في بطولة أوروبا 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى