الرياضة العالمية

مانشيني يشيد بصفقات روما.. ويكشف المرشحين للفوز بالدوري الإيطالي

أكد روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا إلى أن فرص ميلان والإنتر ويوفنتوس أفضل للفوز بلقب الدوري هذا الموسم أكثر من روما ونابولي.

ينطلق موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي خلال أيام، ويسعد المشجعون برؤية جودة الفرق الكبرى بعد فترة انتقالات صيفية مثيرة للاهتمام، والتي شهدت العديد من الميزات المنتظمة التي تغادر لإفساح المجال لوجوه جديدة.

في حديثه إلى “لا جازيتا ديلو سبورت”، قدم مانشيني أفكاره حول سباق اللقب هذا الموسم وأي الفرق كان لها حق الفوز بالسكوديتو.

قال مانشيني: “ميلان والإنتر ويوفنتوس أمامهم جميعًا الفرصة للفوز باللقب ثم أعتقد أن روما ونابولي، ويجب أن تبدأ كرة القدم الحقيقية، لكن صيف الروسونيري أرسل إشارات مطمئنة، لديهم لياو الذي لا يزال بإمكانه النمو كثيرًا ونفس الشيء ينطبق على تونالي.

أضاف: “يتمتع النيراتزوري دائمًا بنفس الدفاع وستجلب النقاط الثلاث مزيدًا من التركيز للفريق مع توالي المباريات، بينما يصنع لوكاكو في إيطاليا الفارق”.

تابع: “أنظر إلى باستوني الذي يمكن أن يصبح مدافعًا رائعًا، لكن عليه أن يفعل ذلك، يجب أن يكون موسمًا مهمًا بالنسبة له”.

بعد ذلك قدم مدرب المنتخب الإيطالي أفكاره حول لاتسيو، الفريق الذي نجح معه خلال مسيرته الكروية.

قال: “أرى فريق لاتسيو يمكنه إدخال نفسه في السباق للتأهل لدوري أبطال أوروبا، وغالبًا ما يكون التغيير القليل ميزة إذا كان لديك قوة المعرفة”.

أخيرًا، أشاد مانشيني بروما وخاصة عملهم القوي في فترة الانتقالات الصيفية.

قال المدرب: “ديبالا هو صفقة رائعة، وهو لاعب مميز، وأنا أحب روما كثيرًا، لأنهم مخلصون للعبة واشتروا لاعبين يمكنهم دعم ذلك، مثل ماتيتش وفينالدوم، الذين يجلبون القوة والتوازن”.

تابع: “مورينيو هو المدرب المثالي لترويض المخاطر، لديه خبرة ليوفرها، وفي هذا الفريق، آمل أن يستمر زانيولو في التحسن”.

أنهى ميلان بفارق نقطتين فقط متقدمًا على منافسه الإنتر خلال الموسم الماضي ليحقق لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ عقد، وسيتعين عليه القتال بقوة للدفاع عن لقبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى