الرياضة العالمية

مان يونايتد يمنع مشجعًا من دخول “أولد ترافورد” لهذا السبب

قرر ت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي منع أحد مشجعيه، من دخول معلب “أولد ترافورد” لمدة غير محددة وذلك بعد هتافات عنصرية تجاه لاعب نادي ليفربول ترينت أليكسندر أرنولد، في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم الأحد الماضي، بالجولة التاسعة للدوري الإنجليزي لكرة القدم.
 

وقالت صحيفة “ميرور”  الإنجليزية أن أحد أنصار مان يونايتد أطلق هتافات عنصرية ضد أرنولد، مع نهاية المباراة. وأضافت أن موظفي الأمن اصطحبوا المشجع بعد أن أبلغ عنه عدد من المشجعين كانوا يجلسون بجانبه في المدرج، وبدأ النادي التحقيق معه.

وأكد  المتحدث الرسمي باسم نادي مانشستر يونايتد خلال تصريحات للصحيفة الإنجليزية  أنه تم سحب التذكرة الموسمية الخاصة بالمشجع، مشيرا إلى أن “العنصرية وجميع أشكال التمييز أمور غير مقبولة على الإطلاق، ولا تعكس قيم نادينا”.

وأضاف أن هذا الشخص غير مرحب به في أولد ترافورد، و”نريد التأكيد على أننا سنواصل اتخاذ جميع الإجراءات ضد أي شخص يمارس العنصرية أو التمييز، سواء عبر الإنترنت أو على المدرجات”.

يذكر أن  ظاهرة العنصرية انتشرت بقوة في الملاعب مؤخرًا، وهددت مباراة منتخب إنجلترا ضد بلغاريا في تصفيات أمم أوروبا 2020، إذ توقفت المباراة بسبب تعرُّض لاعبي منتخب الأسود الثلاثة  لإساءات عنصرية قبل أن تُستكمل ويفوز المنتخب الإنجليزي بنتيجة عريضة 6/ 0.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى