الرياضة العربية

ما الفرق بين “صلاح” و”محرز” في أمم أفريقيا؟ نجم منتخب مصر السابق يجيب

أوضح حسام حسن نجم منتخب مصر السابق والمدير الفني لنادي سموحة، الفارق بين أداء محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، ورياض محرز مهاجم الجزائر ومانشستر سيتي الإنجليزي، مع منتخبي بلديهما في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

وقال حسام حسن، في تصريحات تلفزيونية، إن أي لاعب مستواه في تصاعد يجب أن يكون لديه اتزان نفسي حتى يمكنه التعامل مع تطلعات الجماهير لأن هذه مسئولية، وأن يكون مثالًا يحتذي به كل اللاعبين.

وأضاف: “الفرق بين محمد صلاح ورياض محرز يكمن في أن جمال بلماضي المدير الفني للجزائر استطاع أن يجعل لاعبي الجزائر في حالة إثبات وجود”.

وأوضح نجم المنتخب المصري السابق، أن الإعلام انشغل بفرحة الجمهور بـ”صلاح”، وهذا أخذ من تفكيره ووضع عليه ضغوط، متابعًا: “الراحة التي حصل عليها بعد دوري أبطال أوروبا جعلته يشعر بالتشبع ولم يقدر على العودة لنفسه سريعًا”.

وحول تطلع الجماهير الدائمة لإحداث الفارق مع “صلاح”، قال: “صلاح لاعب مهم جدًا للمنتخب ولكن لا يمكن الاعتماد عليه وحده، منتخب الجزائر مثلا لديه 4 أو 5 لاعبين يمتلكون إمكانيات كبيرة، ونحن اعتمدنا على صلاح وتريزيجيه فقط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى