الرياضة العالمية

ما هو سبب تحذير مان يونايتد للأندية الراغبة في مارسيال؟

بحسب ما ورد، رفض مانشستر يونايتد؛ عرض إشبيلية المتعلق بإعارة أنطوني مارسيال، وبالتالي تم إملاء الشروط الخاصة بأي صفقة محتملة على يوفنتوس أيضًا.

وفقًا لصحيفة “تليجراف”، رفض مانشستر يونايتد عرض إشبيلية للمضي قدمًا بشأن السماح للاعب بالمغادرة على سبيل الإعارة في يناير.

ويرجع الرفض إلى أنه كان سيغطي نصف راتبه الأسبوعي البالغ 200 ألف جنيه إسترليني فقط، تاركًا الإدارة في أولد ترافورد ملزمة بدفع النصف المتبقي.

يُعتقد أن مانشستر يونايتد وجّه تحذيرًا لجميع الأندية المهتمة بمارسيال، وبالتالي أصبح يوفنتوس مشمولاً بهذا التحذير، الذي مفاده أن هناك بعض الشروط المحددة للغاية التي يجب الوفاء بها إذا كان سيسمح للاعب بالذهاب على سبيل الإعارة في منتصف الموسم.

ويطالب مسؤولو النادي الإنجليزي بدفع رسوم الإعارة إلى جانب رسوم الانتقال من الدوري الإنجليزي الممتاز وتغطية أجر اللاعب بالكامل طوال فترة الإعارة.

ولم يشارك اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، سوى مرتين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويُقال إنه أخبر المدرب الجديد رالف رانغنيك أنه يريد المزيد من الوقت في المشاركات، حتى لو كان ذلك يعني الانتقال إلى مكان آخر.

يمتد عقد اللاعب حتى يونيو 2024، مع خيار التمديد لمدة عام آخر بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى