الرياضة العالمية

“مبابي” يتهم باريس سان جيرمان بنكث وعده بخصوص الرحيل

يشعر كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان كما لو أن النادي نكث بوعده، بالانتقال خلال محادثاته مع ريال مدريد بشأن صفقة محتملة هذا الصيف.

عاد لوس بلانكوس بعرض ثانٍ بقيمة 180 مليون يورو (154.2 مليون جنيه إسترليني)، بما في ذلك إضافات للاعب البالغ من العمر 22 عامًا، بعد أن تم رفض عرضهم الأولي بسرعة في وقت سابق الأسبوع الماضي.

من المفهوم أن العمالقة الإسبان قد أخبروا باريس سان جيرمان، أن عرضهم الأخير هو عرض نهائي، إما الموافقة عليه أو رفضه، ومنحهم فرصة حتى مساء اليوم الأحد للرد قبل انسحابهم من المحادثات.

أصرّ باريس سان جيرمان حتى الآن على أنه لن يتزحزح عن مطالبه بأحد أصوله، لكنه يخاطر بخسارة مبابي في صفقة انتقال مجانية في الصيف المقبل، مع دخول المهاجم الآن العام الأخير من عقده.

أخبر مبابي باريس سان جيرمان أنه يريد الرحيل، وذكرت قناة سكاي سبورتس نيوز أنه يشعر وكأنه محتجز في النادي ضد إرادته.

يزعم التقرير أن اللاعب الفرنسي الدولي يعتقد أن باريس سان جيرمان وعده بأنهم سيسمحون له بالمغادرة، إذا تلقوا عرضًا يُغطي ما دفعوه مقابله في البداية، وهو ما يحققه عرض ريال مدريد الأخير؟

يعتقد مبابي الآن أن باريس سان جيرمان يتراجع عن كلامه، مع وجود اتفاق لا يزال غير متوقع على الرغم من المحادثات الجارية بين الطرفين.

إذا رفض باريس سان جيرمان عرض مدريد أو لم يستجب له قبل الموعد النهائي لهذا المساء، فمن المتوقع أن يوقف لوس بلانكوس مساعيه حتى يناير، عندما يكون مبابي قادرًا على مناقشة اتفاقية ما قبل العقد قبل انتقال مجاني في عام 2022.

تم ضم الفائز بكأس العالم، والذي كان مرتبطًا سابقًا مع ليفربول ومانشستر يونايتد، في تشكيلة باريس سان جيرمان لمباراة الدوري هذا المساء ضد ريمس، حيث يمكن أن يظهر في المركز الثالث إلى جانب ليونيل ميسي ونيمار لأول مرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى