الرياضة العالمية

مبابي يحدد يوم الأحد المقبل لحسم خطوته المقبلة

أفادت تقارير أن كيليان مبابي سيعلن يوم المقبل ما إذا كان سيبقى في باريس سان جيرمان أو سينضم إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية.

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الدولي الفرنسي الحالي في باريس في نهاية يونيو، ويعمل أبطال فرنسا جاهدين لإقناع المهاجم بتوقيع عقد جديد.

على الرغم من ذلك، يُنظر إلى ريال مدريد منذ فترة طويلة على أنه المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع الفائز بكأس العالم في صفقة انتقال مجانية في نهاية شهر يونيو، مع ثقة النادي بإمكانية الإعلان عن الصفقة قريبًا.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن مبابي سيدلي ببيان حول مستقبله يوم الأحد، ومن المتوقع أن يؤكد المهاجم موقفه.

كان اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، في حالة ممتازة مرة أخرى مع باريس سان جيرمان خلال موسم 2021-22، حيث سجل 36 هدفًا وقدم 26 تمريرة حاسمة في 45 مباراة في جميع المسابقات.

في الدوري الفرنسي، ساهم بـ 25 هدفًا وقدم 19 تمريرة حاسمة في 34 مباراة، بينما سجل ستة أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة في ثماني مباريات في دوري أبطال أوروبا.

في المجموع، سجل الفرنسي 168 هدفًا وقدم 87 تمريرة حاسمة في 216 مباراة مع باريس سان جيرمان منذ انتقاله من موناكو، ويمكنه أن يخوض آخر ظهور له مع النادي ضد ميتز في الدوري يوم السبت.

يُزعم أن أبطال فرنسا ما زالوا مقتنعين بأن مبابي سيوقع صفقة جديدة، لكن يعتقد أن ريال مدريد واثق بنفس القدر من إحضاره إلى برنابيو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى