الرياضة العالمية

مبابي يُؤجّل حسم مستقبله إلى ما بعد بطولة يورو 2020

قرّر كيليان مبابي الانتظار إلى ما بعد بطولة أوروبا “اليورو”، هذا الصيف؛ لاتخاذ قرار بشأن مستقبله في باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد اللاعب الدولي الفرنسي مع النادي الباريسي، نهاية الموسم المقبل، وقد جذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بما في ذلك ليفربول وريال مدريد.

يتطلع مبابي إلى إضافة ميدالية إلى منتخب بلاده الفائز بكأس العالم مع فرنسا هذا الصيف في يورو 2020، وقد قرر التركيز على منتخبه الوطني قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبل ناديه.

ذكرت صحيفة “ميرور” أن اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، يُريد تأكيدات بشأن خطط باريس سان جيرمان، لفترة الانتقالات المقبلة، قبل الالتزام مع النادي على المدى الطويل.

وفي حديثه بعد فوز باريس سان جيرمان بكأس فرنسا، قال مبابي للصحفيين: “يجب أن نستمتع باللقب، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، وانظر إلى كل الناس السعداء! هذا هو أهم شيء، وأنا أول رجل سعيد”.

وأضاف: “نحن نعمل كل يوم للحصول على هذا النوع من المكافأة والتقدير، وإنه عمل مجموعة كاملة، فريقٌ كاملٌ يعمل كل يوم لنا، للنادي، وبالطبع المشجعين الذين لم يتمكنوا من التواجد هناك”.

وتابع: “عندما تلعب لباريس سان جيرمان، أحد أفضل الأندية في العالم، أكبر نادٍ في البلاد، كل لقبٍ مهمٌ للتاريخ، بالإضافة إلى أنه نادٍ شاب، نريد أن نكون جزءًا من هذا التاريخ وإنها مرحلةٌ رائعةٌ اليوم”.

سجّل مبابي 131 هدفًا وقدم 61 تمريرةً حاسمةً في 170 مباراة مع النادي، منذ وصوله في عام 2017.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى