الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد والسيتي يتصارعان على خدمات ديكلان رايس

يُقال إن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، مهتمان بضمّ ديكلان رايس من وست هام يونايتد، ومُستعدّان للذهاب وجهًا لوجه؛ للحصول على توقيعه.

كان رايس لاعبًا مؤثرًا في تشكيلة ديفيد مويس، هذا الموسم، حيث انتقل هامرز من معركة هبوط الموسم الماضي إلى القتال؛ من أجل كرة القدم الأوروبية في 2020-21، مع أدائه مع ناديه والمنتخب الإنجليزي، الذي جذب انتباه قادة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُعتقد أن بيب جوارديولا يبحث عن بديل طويل الأجل لفرناندينيو، البالغ من العمر 36 عامًا، بينما يُخطّط مانشستر يونايتد، بقيادة أولي جونار سولشاير، لضمّ رايس إذا انتقل البرازيلي فريد من أولد ترافورد، في الأشهر القليلة القادمة.

وردّ مويس على التكهنات حول رحيل رايس في مارس وقال للصحفيين: “لا أتفق مع المالكين في أن ديكلان رايس لاعب كرة قدم يبلغ مائة مليون جنيه إسترليني، حتى الآن؛ أكثر بكثير من مائة مليون جنيه إسترليني، وأبعد من ذلك بكثير، وألقي نظرة على اللاعبين الذين انضموا إلى بعض الأندية من الخارج وأتوا إليها، ولم يكن لديهم تأثير ديكلان رايس في أي مكان قريب”.

ومع ذلك، على الرغم من التكهّنات حول مستقبله؛ ذهب مويس ليقول إنه يتوقّع بقاء رايس في شرق لندن ومساعدة النادي في رحلة أوروبية، حيث قال: “يبدو أن ديكلان مستقرٌ للغاية، وفي الواقع هو قائد وست هام، إنه يلعب في إنجلترا، وأريد أن أبقي ديكلان يُفكّر في أنه يمكن تحقيق طموحاته هنا في وست هام، وسأضطر إلى الاستمرار في دفع ذلك، ومواصلة دفع ذلك مع المالكين أيضًا”.

وأضاف: “بالنسبة لي، لقد شاهدت أسعار بعض اللاعبين الذين ذهبوا إلى الأندية، مؤخرًا، ولم يتمكنوا من الظهور بمستوى ديكلان رايس”.

كان رايس لاعبًا منتظمًا في فريق وست هام الأول، في سنّ 16عامًا، وبعد أن ظهر لأول مرة مع الفريق في عام 2016؛ استمر في الفوز بقيادة النادي وخاض 143 مباراةً مع “هامرز”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى