الرياضة العالمية

ليستر سيتي ووست هام يُخطّطان لخطف أبراهام من تشيلسي في الصيف

أفادت تقارير صحفية أن ليستر سيتي ووست هام يونايتد مهتمان بمهاجم تشيلسي تامي أبراهام، الذي فقد حظوظه، تحت قيادة توماس توخيل.

كان اللاعب الدولي الإنجليزي في تشيلسي منذ سنّ السابعة، وظهر من خلال أكاديمية البلوز، قبل أن يخوض، في نهاية المطاف، أول مباراة له مع الفريق الأول في آنفيلد، ضد ليفربول، في عام 2016، ثم قضى فترات إعارة في “بريستول سيتي وسوانزي سيتي وأستون فيلا”.

استمتع أبراهام بأفضل موسم له في الدوري الإنجليزي الممتاز، تحت قيادة فرانك لامبارد، في موسم 2019-20 عندما سجّل 15 هدفًا في 25 مباراة بالدوري، لكن منذ وصول توخيل إلى ستامفورد بريدج؛ ظهر المهاجم سبع مرات فقط في جميع المسابقات.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن “هامرز والثعالب” هما الناديان الموجودان في مقدمة قائمة الانتظار لتوقيع أبراهام، ويُعتقد أن تشيلسي يُقدّر قيمة المهاجم بـ 40 مليون جنيه إسترليني.

كانت خيبة أمل أبراهام الأخيرة هي استبعاده تمامًا من التشكيلة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي، على الرغم من كونه هدافًا مشتركًا في تلك المسابقة، هذا الموسم، وسجّل العديد من الأهداف، مثل تيمو فيرنر في 2020-21 على الرغم من لعب 18 مباراة، أقل من الألماني.

اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا؛ لديه 30 هدفًا و12 تمريرةً حاسمةً في 82 مباراة مع تشيلسي، منذ ظهوره الأول في 2016.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى