الرياضة العالمية

مباريات في المتناول ليوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي

تستكمل اليوم مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي بإقامة ثلاث مباريات، فعلى أرضية أليانز ستاديوم يستقبل نادي يوفنتوس ثاني الترتيب نادي كالياري الذي يحتل المركز السابع عشر في لقاءٍ يبدو في متناول أبناء المدرب أليغري.
ويسعى البيانكونيري إلى تحقيق انتصار يتصدر به الدوري مؤقتاً ويضغط به على الإنتر المتصدر، ويستكمل به نتائجه الإيجابية، فالفريق بعد خسارة ساسولو خاض ست مباريات فاز في خمسة وتعادل في واحدة، وسجل 6 أهداف ولم يستقبل أي هدف.
من جانبه يسعى كالياري لمفاجأة أصحاب الأرض، ومواصلة انتفاضته وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي ليبتعد أكثر عن مراكز الهبوط.
وتشكل هذه المباراة مواجهة خاصة للمدربين أليغري وكلاوديو رانييري اللذين دربا الفريقين سابقاً، فأليغري درب كالياري منذ العام 2008 وحتى العام 2010، في حين درب رانييري يوفنتوس منذ العام 2007 وحتى العام 2009.
وفي لقاءٍ آخر يرحل ميلان ثالث الترتيب لمواجهة ليتشي صاحب المركز الرابع عشر ويسعى الروسونيري إلى الاستفادة من المعنويات المرتفعة للاعبين بعد الانتصار على باريس سان جيرمان في دوري الأبطال منتصف الأسبوع لتحقيق انتصار يعوض به خسارة الجولة الماضية أمام أودينيزي، ويبقيه على مقربة من إنتر المتصدر ويوفنتوس الوصيف.
وتختتم مباريات اليوم في الدوري الإيطالي بلقاء متكافئ يلتقي فيه مونزا التاسع وتورينو الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى