الرياضة العالمية

مباريات مصيرية في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا

تنطلق اليوم مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا بإقامة 8 مباريات لحساب المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة.
وتعدّ هذه الجولة مصيرية لعددٍ من الفريق التي يجب عليها الفوز في مباريات الليلة للإبقاء على حظوظها قائمة في التأهل.
ومن المتوقع أن نتعرف الليلة على أسماء أول الفرق المتأهلة للدوري الثمن نهائي.
ففي المجموعة الخامسة يستقبل نادي لاتسيو الإيطالي وصاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط فينور الهولندي متصدر المجموعة ب6 وهدفه الثأر من خسارة الذهاب وتحقيق انتصار يحافظ من خلاله على فرصه في التأهل، في حين يسعى الفريق الهولندي للخروج بانتصار يقربه من الدور الثمن نهائي، ويضعف حظوظ الفريق الإيطالي.
وفي اللقاء الثاني يستقبل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الثاني بخمس نقاط نادي سيلتك الإسكتلندي صاحب المركز الأخير بنقطة وهدفه تعويض تعادل الذهاب وتعزيز حظوظه في الوصول للدور القادم.
وفي المجموعة السادسة مجموعة الموت يستضيف نادي ميلان الإيطالي صاحب المركز الأخير بنقطتين باريس سان جيرمان متصدر المجموعة ب6 نقاط، ويسعى الروسونيري للثأر من هزيمة الذهاب وتحقيق انتصار يبقي حظوظ الفريق قائمة في التأهل، في حين يسعى باريس لتحقيق فوز يقربه من الدور القادم ويقصي به ميلان من المنافسة.
وفي اللقاء الآخر يستقبل نادي بروسيا دورتموند نادي نيوكاسل، ويسعى الفريق الألماني لتأكيد تفوقه في الأراضي الإنجليزي وتحقيق انتصار يقربه من الدور القادم ويكسر به التعادل بالنقاط مع نيوكسل فكلا الفريقين يملكان 4 نقاط، في حين سيحاول نيوكاسل رد الدين للفريق الألماني.
وفي المجموعة السابعة ستكون الفرصة متاحة لمانشستر سيتي لحسم تأهله للدور القادم عندما يستقبل فريق يانغ بويز متذيل المجموعة بنقطة في لقاءٍ يبدو في متناول لاعبي بيب غوارديولا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى