الرياضة العالمية

متى ينتظم رونالدو في تدريبات يوفنتوس الجماعية؟

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن موعد انتظام البرتغالي كريستيانو رونالدو في تدريبات يوفنتوس الجماعية، تمهيدًا لاستئناف بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فترة من التوقف على خلفية تفشي وباء كورونا المستجد.

ونوهت التقارير التي أوردتها صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أنه من المقرر أن ينتظم رونالدو في تدريبات اليوفي، يوم الثلاثاء المقبل، بعد أن ينتهي اللاعب من فترة الحجر الصحي التي يخضع لها حاليًا عقب عودته من مسقط رأسه في البرتغال.

 

وأكلمت الصحيفة أنه من المنتظر أن يتواصل توافد اللاعبين الأجانب في صفوف البيانكونيري للانتظام مع الفريق يالتدريبات الجماعية وهم دي ليخت، وسندور، ودانيلو، وسامي خضيرة، وشتيزني، وماتويدي.

 

وكان رئيس الوزراء الإيطالي جوزبي كونتي، أعلن موافقة الحكومة على عودة الأندية الإيطالية إلى استئناف التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة وذلك بإتباع الإجراءات الاحترازية لتفادي تفشي وباء كورونا المستجد.

 

وتستعد أندية الدوري الإيطالي لبدء المرحلة الثانية من التدريبات التي ستكون جماعية اعتبارا من بعد غد الاثنين وسط اتجاه لتلبية بعض طلبات الأندية لتخفيف البروتوكول الصحي الخاصة بمكافحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

يشار إلى أن إيطاليا تنتظر استئناف الموسم في 13 يونيو المقبل بعد اقتراح من رابطة الدوري لعودة المباريات المتوقفة منذ مارس الماضي بسبب كورونا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى