الرياضة الليبية

مجموعة النصر | حوريا الغيني يفرض التعادل السلبي على دجوليبا المالي بالكونفيدرالية

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي حوريا الغيني نتيجة التعادل السلبي على نظيره دجوليبيا المالي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وبهذه النتيجة، رفع فريق حوريا الغيني رصيده إلى 8 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، في حين رفع دجوليبيا المالي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني من الترتيب، بالتساوي مع النصر.

وكان “النصر” قد اقتنص فوزاً ثميناً من نظيره بيدفيست بهدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات نفس الجولة من البطولة الإفريقية.

يشار إلى أن هدفي النصر أحرزهما اللاعب صدام الورفلي في الدقيقة 49، تكفل اللاعب مهند أبو عجيلة بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 61 من رأسية رائعة بعد عرضية من اللاعب أحمد الهرام “الكوري”، وقلص الفريق الضيف النتيجة في الدقيقة 75 بعد خطأ دفاعي قاتل من لاعبي الفحامة.  

ورفع النصر رصيده بعد هذا الفوز للنقطة الخامسة صعد بها للمركز الثالث بالتساوي مع دجوليبيا المالي، إلا أن فارق الأهداف يصب في صالح الفريق المالي.

وخاض النصر حتى الآن 4 مباريات ضمن منافسات المجموعة الثانية حيث تعادل بنتيجة (1 / 1) في المباراة الأولى أمام دجوليبا المالي والتي أقيمت باستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وفقد نتيجة مباراته أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني بنتيجة (0 / 3)، فيما تعادل سلبيًا أمام بيدفيست في مباراة الذهاب، وفاز عليه في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف واحد.

يذكر أن باقي مباريات النصر في المجموعة تتضمن مواجهة فريق دجوليبا في مالي يوم 25 يناير، وستكون مواجهة حوريا كوناكري الغيني، في مصر، يوم 1 فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى