الرياضة العالمية

بالفيديو| ريال مدريد بطلا لكأس السوبر الإسباني بفوز ماراثوني على أتلتيكو

توج فريق ريال مدريد بطلا لكأس السوبر الإسباني للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعدما حقق فوزًا ماراثونيًا بركلات الترجيح على حساب غريمه أتلتيكو مدريد، في المباراة النهائية للبطولة والتي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأحد، في ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة السعودية.

وفي مباراة جيدة ومثيرة فشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدى 90 دقيقة هي الوقت الأصلي للمباراة بعدما أهدر مهاجمو الفريقين كل الفرص التي أتيحت لهم في ظل تألق حارسي المرمى وخطي الدفاع، ليجأ الفريقان إلى الشوطين الإضافيين لمدة نصف ساعة.

وفي الشوطين الإضافيين الأول والثاني استمر التعادل السلبي بين الفريقين وكذلك واصل المهاجمين مسلسل إهدار الفرص في ظل استمرار تألق الحارسين وخطي الدفاع، وشهدت المباراة إثارة في آخر 5 دقائق عندما طرد فالفيردي لاعب وسط الريال بعدما عرقل ألفارو موراتا ومنعه من الإنفراد بالمرمى.

وفي ركلات الترجيح نجح لاعبو الريال في تسجيل 4 ركلات فيما سجل لاعبو أتلتيكو مدريد ركلة واحدة وأهدروا ركلتين لتنتهي المباراة بفوز الريال بنتيجة 4 / 1 والتتويج بالسوبر الإسباني.

يشار إلى أن هذه البطولة تعد بطولة تاريخيه فهي البطولة الثانية التي تقام فيها البطولة خارج أسبانيا بعد بطولة العام الماضي التي أقيمت بالمغرب، كما أنها أول بطولة كأس سوبر تقام بمشاركة 4 أندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى