الرياضة الليبية

محمد بالتمر يصل القاهرة ويلتحق ببعثة منتخبنا الوطني استعدادا لمباراتي غينيا

التحق الدولي الليبي محمد بالتمر، مهاجم فريق ألدرشوت تاون الإنجليزي، ببعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في العاصمة المصرية القاهرة في إطار الاستعدادا لخوض مباراتي غينيا الاستوائية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة بالكاميرون.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الليبي لكرة القدم صورة من صول اللاعب إلى القاهرة وكتبت :” اللاعب ” محمد بالتمر ”  مهاجم فريق ألدرشوت تاون الانجليزي يلتحق ببعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بالقاهرة استعدادا لخوض مباراتي غينيا الاستوائية ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022″.

ويعول الجهاز الفني لفرسان المتوسط على كتيبة اللاعبين المحترفين من أجل تحقيق نتيجة جيدة أمام غينيا في المباراتين المقلبتين بهدف اقتلاع بطاقة الترشح لنهائيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ووقع اختيار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول بقيادة علي المرجيني، على محمد بالتمر ليكون ضمن الأوراق الهجومية للفرسان في مباراتي غينيا الاستوائية.

ويستضيف منتخبنا الوطني نظيره منتخب غينيا الاستوائية، ذهابا يوم 11 نوفمبر المقبل بملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في غينيا يوم 15 نوفمبر الجاري.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي يتصدر المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فرسان المتوسط، المركز الثالث بفارق الأهداف عن تنزانيا برصيد 3 نقاط بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى