الرياضة العربية

وزير الرياضة المصري: استاد القاهرة جاهز لاستضافة نهائي دوري الأبطال

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، عن جاهزية استاد القاهرة الدولي لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامته في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وأوضح صبحي، في تصريحات صحفية مساء اليوم الأحد، أنه تقرر إقامة المباراة على استاد القاهرة الدولي، لتزامن موعد المباراة مع نوة المكنسة بالإسكندرية وبالتالي يصعب إقامة اللقاء على ملعب برج العرب كما هو مقرر له في وقت سابق بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكان “الكاف” قد قام بمخاطبة اتحاد الكرة المصري للاستفسار حول قدرة مصر على استضافة المباراة في الظروف الحالية الجوية الصعبة التي تمر بها محافظة الإسكندرية في الفترة الحالية.

وسبق أن أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، إقامة نهائي دوري الأبطال على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ولكن هيئة الأرصاد الجوية حذرت من هطول أمطار غزيرة على الإسكندرية، في هذا التوقيت وهو ما يهدد إقامة النهائي.

يشار إلى أن الزمالك كان قد فاز على الرجاء المغربي بنتيجة 4 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لنصف النهائي ليلحق بالأهلي الذي هزم الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 5 / 1 بمجموع المباراتين أيضا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى