الرياضة الليبية

محمد دورار يعلن جاهزية الأهلي طرابلس لبطولة دبي الدولية للسلة

أكد محمد دورار مدرب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي طرابلس، جاهزية فريقه للمشاركة في منافسات بطولة دبي الدولية لكرة السلة في نسخته الـ31.

ويستضيف نادي شباب الأهلي دبي، منافسات بطولة دبي لكرة السلة، في الفترة ما بين 23 يناير حتى 1 فبراير من العام المقبل، بمشاركة 10 فرق، هي منتخب الإمارات والرياضي وبيروت والاتحاد السكندري والوثبة والاتحاد من سوريا والرادسي التونسي وسلا المغربي والأهلي طرابلس الليبي، إضافة لشباب الأهلي دبي.

وكتب محمد دورار، عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”، إن الأهلي طرابلس جاهز لتحقيق نتائج متميزة ببطولة دبي الدولية، أسوة بما قدمه بالبطولة العربية للأندية، والتي شارك فيها مؤخرا.

يذكر أن الأهلي طرابلس، قد فقد مباراته أمام نظيره فريق بيروت اللبناني بنتيجة 76 نقطة مقابل 85، ليودع بطولة الأندية العربية من الدور ربع النهائي.

واحتل فريق الأهلي طرابلس، المركز الثاني في المجموعة الثانية بعدما حقق الفوز في 3 مواجهات وتلقى هزيمة واحدة، فقد اكتسح الزعيم نظيره سطاوالي الجزائري بنتيجة (93/ 76)، واقتنص فوزا قاتلا أمام نظيره فريق الكويت الكويتي بنتيجة (67 / 66)، كما فاز على فريق خدمات البريج الفلسطيني، بنتيجة (98 / 68)، فيما فقد الأهلي مباراته أمام نظيره جمعية سلا المغربي بنتيجة( 69 / 75) .

زر الذهاب إلى الأعلى