الرياضة الليبية

محمد زعبية يكشف كواليس غيابه عن معسكر الاتحاد بتونس وحقيقة خلافه مع الترهوني

كشف اللاعب الدولي محمد زعبية، مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن أسباب غيابه عن الالتحاق بمعسكر العميد المغلق في تونس والذي يأتي ضمن الاستعداد لمواجهة حسنية أغادير المغربي في ذهاب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال زعبية، في تصريحات صحفية، إن سبب عدم التحاقه ببعثة الاتحاد في تونس هو انتهاء عقده مع النادي بنهاية الشهر الماضي، ولم يحدث تفاهم مع إدارة النادي بشأن تجديد تعاقده مع الفريق خلال الأيام القليلة الماضية .

وأكد اللاعب أنه لم يطالب النادي بمستحقاته المالية المتأخرة، ولم يطلب القيمة المالية التي أشيعت في بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وشدد زعبية، على أنه لم يطالب بتلك القمية المادية وأن ما يربطه بالعميد أكبر من الأمور المادية، بسبب ارتباط اللاعب تاريخياً باسم الاتحاد فهو صاحب الفضل الأول في نجاحه وتفوقه في الملاعب.

وكشف زعبية عن أن هناك بشرى سارة لجماهير الاتحاد خلال الفترة القليلة القادمة، مشددا على أنه يعشق نادي الاتحاد وجماهير ويقدر جميع المسؤولين عن إدارة النادي.

وبشأن الخلاف بينه وبين النجم السابق نادر الترهوني، مدير الكرة بالنادي، شدد زعبية على أنه لا يوجد أي خلال مع الترهوني مؤكدا أن الأخير بمثابة صديقه وأخيه الأكبر.

وأضاف قائد فريق الاتحاد أن أخلاقه تمنعه من الحديث بسوء عن صديقه – الترهوني- أو على الكيان الذي نشأ وتربى فيه طيلة السنوات الماضية وساهم في خلق اسم وشعبية زعبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى