الرياضة العربية

محمد صلاح يشعر بالضغط .. تعرف على السبب

كشف اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، أنه يشعر بالضغط قبل بداية الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه مع فريقه وتسجيله 32 هدفا حصدها لقب هداف الدوري الإنجليزي.

وقال صلاح : “لقد قدمت موسما عظيما مع ليفربول، لست وحدي فقط بل كل الفريق، فعندما يتحدث الناس عن محمد صلاح أشعر بالضغط، بعدما سجلت رقما قياسيا، في عدد الأهداف بالبريميرليج”.

وأضاف في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: “أنا سعيد للغاية بالعودة للفريق.. أشعر بالراحة قبل بداية الموسم، وكتفي أصبح أفضل”.

وتابع على هامش المعسكر الإعدادي الذي يخوضه الريدز في الولايات المتحدة الأمريكية: “الآن أصبح علينا إنهاء الموسم في مركز أفضل، وتقديم ما قدمناه في دوري الأبطال من جديد، لكنها أمور لا تضايقني، سأواصل ما أقوم به وأنا سعيد، سأستمر في العمل بالطريقة ذاتها”.

وحول زميله الجديد، الغيني نابي كيتا، قال الدولي المصري: “إنه رائع خلال التدريبات، وكذلك في المباريات التي لعبها، قدم أداء جيدا والجميع يتحدث عنه، يمكن للكل رؤية إمكانياته، والفوارق التي يحدثها مع مشاركته، أنا سعيد باللعب لجواره، سنشجع بعضنا البعض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى