الرياضة العربية

محمد صلاح يُوجّه رسالة لحسام البدري بعد إقالته من قيادة منتخب مصر

حرص محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، على توجيه رسالة للجهاز الفني لمنتخب بلاده بعد إقالته خلال الساعات الماضية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، قد أعلن توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب الأول على الفترة الماضية التي قضاها بقيادة الفريق، متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه.

وقال محمد صلاح في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “حابب أشكر الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن حسام البدري وجهازه المعاون، على الفترة اللي فاتت، وأتمنى لهم كل التوفيق في اللي جاي”.

كانت الساعات الماضية قد شهدت هجومًا عنيفًا ضد حسام البدري مدرب لمنتخب مصر من قبل الجمهور والمحللين الرياضيين، بعد الأداء السيئ للمنتخب خلال الفترة الماضية.

وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا باهتًا أمام أنغولا خلال افتتاح مشوار تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال، بهدف دون رد، ثم تعادل الفراعنة أمام الغابون بهدف لكل منهما بمباراة شهدت أداءً سيئًا للاعبين.

يُذكر أن المنتخب المصري يتصدر حاليًا ترتيب المجموعة السادسة، والتي تضم منتخبنا الوطني الذي يحتل المركز الثاني يليه الغابون وأنغولا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى