الرياضة الليبية

محمد صولة لـ”ريميسا”: وقعت للصفاقسي التونسي موسمين.. وجماهير الأهلي طرابلس السبب

كشف لاعبنا الدولي الليبي محمد صولة، نجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الرفاع البحريني والمنتخب الوطني، أنه وقع على عقود الانضمام إلى صفوف فريق النادي الصفاقسي التونسي لمدة موسمين بداية من الموسم الكروي الجديد 2020/ 2021.

وقال صولة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه من المقرر أن يسافر إلى تركيا في الـ 15 من شهر أكتوبر الجاري لرؤية عائلته على أن يمكث معهم 5 أيام هنا، وبعدها يسافر إلى العاصمة التونسية للتوقيع الرسمي على العقود والانتظام في تدريبات الفريق التونسي استعدادا للموسم الجديد.

وأوضح اللاعب أنه فاضل بين عدة عروض في الفترة الأخيرة، إلا أنه قرر الانضمام لفريق الصفاقسي لما يملكه الفريق من تاريخ كبير في القارة الأفريقية، وامتلاكه قاعدة جماهيرية عريضة في تونس على غررا ناديه الأم الأهلي طرابلس في ليبيا.

وأكد صولة أن فوزي البنزرتي، المدير الفني للصفاقسي التونسي، هو أحد الأسباب في الانضمام للفريق، حيث إن البنزرتي يعرف جيدًا إمكانيات صولة ويستطيع أن يوظفه لصالح الفريق بالشكل الأنسب داخل المستطيل الأخضر، ناهيك عن مشاركة الصفاقسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل بعدما حصد المركز الثاني خلف الترجي البطل.

وعبر صولة عن آماله في تقديم الإضافة لفريق الصفاقسي خلال الفترة المقبلة، وتحقيق ما يتمناه الجمهور بعودة الفريق إلى منصات التتويج على المستوى المحلي والقاري.

واختتم صولة تصريحاته، موجهًا رسالة شكر وتقدير لجماهير كرة القدم في البحرين، وبالأخص جماهير ناديي المحرق والرفاع ومسئولي الناديين أيضًا، والذي دافع صولة عن غلالتهما خلال الموسمين الماضيين وحقق معهما العديد من الألقاب والإنجازات على المستوى المحلي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى