الرياضة الليبية

خاص| إقامة تجمعين لاختيار عناصر منتخب الجبل الأخضر تحت 17 عامًا

قرر الاتحاد الفرعي لكرة القدم الجبل الأخضر، بناء على طلب من الطاقم الفني لمنتخب الجبل الأخضر تحت 17 عاما بقيادة المدرب أسامة سلطان، إقامة تجمعين خلال الفترة المقبلة لاختيار عناصر منتخب الجبل .

وبحسب مصادر خاصة لـ”ريميسا” فمن المقرر أن يكون التجمع الأول في مدينة درنة على أرضية ملعبها البلدي وعلى مدار يومي الخميس والجمعة المقبلين. ومن المنتظر أن يضم المعسكر لاعبي الأندية الواقعة من منطقة أم رزم وحتى الأبرق وعددها 16 ناديًا مع إجبار كل نادي أن يرسل 5 رياضيين كحد أقصى.

وأضاف المصادر أن التجمع الثاني سيكون في مدينة شحات على أرضية ملعب نادي الصداقة والذي سيشمل الأندية الواقعة من منطقة الأبرق إلى منطقة البيضاء والتي تضم 28 ناديًا، على أن يكون التجمع يومي السبت والأحد القادمين.    

الجدير بالذكر أن عبدالباسط شحات مساعد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت 17 عاماً، قد ناشد إداريي ومدربي الفئات في جميع الأندية، تقديم مقترحاتهم بخصوص شكل الأعمار السنية إلى إداراتهم، في إطار السعي للنهوض بكرة القدم الليبية وعدم القضاء على أجيال قد لا تجد أنفسها في الوسط الرياضي، مشيرًا إلى أن الغرض الأساسي ليس إدارة المسابقة فقط بل العمل على تطوير اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى