الرياضة العربية

محمد صولة يقود هجوم الرفاع البحريني أمام الزوراء العراقي بالبطولة العربية

أعلن المدرب علي عاشور، المدير الفني لنادي الرفاع البحريني، عن التشكيلة الأساسية لفريقه في مواجهة نادي الزوراء العراقي في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت، بالدور التمهيدي للبطولة العربية للأندية الأبطال للموسم 2019 / 2020 .

ويضم نادي الرفاع البحريني، بين صفوفه لاعبنا الدولي محمد صولة بين صفوفه، حيث قرر الجهاز الفني للفريق الدفع بصولة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق لزيادة الفاعلية الهجومية.

وكان فريق الرفاع البحريني، حقق فوزًا مهمًا وغاليا على نظيره فريق اتحاد طنجة المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس، في افتتاح مشواره بالبطولة.

صولة

كما حقق الفوز أياً على فريق هورسيد الصومالي بخماسية نظيفة، ليتصدر الفريق مجموعته بستة نقاط.

وشارك محترفنا الدولي محمد صولة ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه الرفاع البحريني في المباراتين، وقدم أداء جيدا.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم عن موعد التصفيات المؤهلة إلى دور الـ32 لبطولة الأندية العربية “كأس محمد السادس”، والتي تستضيفها مدينة الدار البيضاء المغربية، حيث ستبدأ مبارياتها يوم 18 أغسطس الجاري وحتى يوم 25 من الشهر ذاته، ويتأهل منها ناديين إلى دور الـ32 من البطولة العربية.

ويشارك في هذه التصفيات 8 أندية تم تقسيمها على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى كل من: اتحاد طنجة المغربي – الرفاع البحريني – الزوراء العراقي – هرسيد الصومالي، فيما تضم المجموعة الثانية: شبيبة الساورة الجزائري – البنزرتي التونسي – فومبوني القمري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى