الرياضة الليبية

محمد صولة يكشف حقيقة إصابته بكورونا وأسباب تأخره عن الانضمام لمعسكر المنتخب

فند لاعبنا الدولي الليبي محمد صولة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع البحريني والمنتخب الوطني، الأنباء والشائعات التي تم تداولها مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ونشر اللاعب توضيحًا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال فيه:” السلام عليكم أول شيء نحب نشكر الناس اللي سألت عليا، ونحب نوضح الشائعات، أنا بصحة جيدة وكل ما يتداول بخصوص إصابتي بفيروس كورونا غير صحيح”.

وتابع صولة:” الموضوع أنا في آخر مباراة لعبناها تأكد وجود ثلاثة لاعبين من الفريق مصابين ربي يشفيهم إن شاء الله، وفرضوا علينا الحجر إجباري لمدة 10 أيام، وهذا سبب يأخر تواجدي في معسكر المنتخب اللي مفروض نكون يوم 8 في تونس.. وتحياتي للجميع”.

كما قام صولة بنشر الخطاب الموجه من إدارة نادي الرفاع البحريني إلى الاتحاد الليبي لكرة القدم، والذي جاء فيه أن اللاعب يخضع حاليًا للحجر الصحي بسبب إصابة أحد لاعبي النادي بفيروس كورونا وعليه لن يكون اللاعب بمقدوره المغادرة للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني قبل مرور أسبوعين على الأقل.

 

الرفاع البحريني

 

يشار إلى أن منتخبنا الوطني الأول بخوض تدريباته في معسكره المغلق بتونس بمدينة سوسة التونسية على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني علي المرجينى، ومساعده أحمد السنفاز، ومفتاح غزالة مدربا لحراس المرمى ومفتاح طوير معد بدني، وأيوب القبلاوى فني إحصائيات.

وكان من المقرر أن يخوض فرسان المتوسط مباراة ودية دولية أمس الخميس الموافق 8 أكتوبر أمام منتخب توجو ولكن السلطات التونسية قررت إلغاء المباراة بعد قرار وزارة الداخلية بفرض حظر شامل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى