الرياضة الليبية

الأهلي بنغازي يناشد الخارجية الليبية بالتدخل لتمكين “العرفي” من العودة لأرض الوطن

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي برئاسة خالد السعيطي، نداء إلى وزارة الخارجية الليبية وسفارتنا بدولة الجزائر بالتدخل لتمكين اللاعب الدولي الليبي عبدالله العرفي، نجم فريق الجزارة، والعالق في دولة الجزائر الشقيقة، من العودة إلى أرض الوطن في أسرع وقت.

ونشرت الصفحة الرسمية للجزارة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بيانا جاء فيه :”أسرة النادي الأهلي تناشد كافة الجهات المختصة على رأسها وزارة الخارجية الليبية وسفارة ليبيا بدولة الجزائر، بضرورة التدخل بشكل عاجل لتمكين لاعب فريقنا الأول لكرة القدم عبدالله العرفي، العالق بدولة الجزائر نتيجة إغلاقها لمنافذ حدودها وتوقف حركة الطيران بسبب جائحة كورونا، والذي منعه من العودة إلى البلاد”.

وتابعت الصفحة الرسمية للأهلي بنغازي :”وكلنا أمل في أن تتدخل ويتم التنسيق مع الأخوة الأشقاء بدولة الجزائر لعودة اللاعب لوطنه وناديه وذويه”.

الجدير بالذكر أن عبدالله العرفي خرج مُعارا من الأهلي بنغازي لصفوف شباب قسنطينة الجزائري لمدة 6 أشهر، وكان من المقرر أن يعود اللاعب لأرض الوطن فور انتهاء الإعارة وبعد إلغاء مسابقة الدوري الجزائري إلا أن إغلاق الحدود في الجزائر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد حال دون عودة اللاعب حتى الآن، وهو ما دفع مسؤولو الأهلي بنعازي لمناشدة الخارجية الليبية بالتدخل.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى