الرياضة الليبية

محمد صوله: “شمس الكرة الليبية التي تضيء في الملاعب التونسية والأفريقية

نجح النادي الرياضي الصفاقسي، في الفوز بنتيجة مميزة، في لقاء احتضنه ملعب الطيب المهيري بصفاقس، وذلك بعد تحقيقه الفوز على حساب نادي “آس كيغالي” الرواندي بنتيجة عريضة استقرت على أربعة أهداف لهدف وحيد في إطار ذهاب الدور الـ 32 مُكرّر من كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

النادي الصفاقسي بدأ المباراة ضاغطًا مُحاولاً مغالطة منافسه الذي بدى متواضع الإمكانيات، لينجح المهاجم فراس شواط في التسجيل منذ الدقيقة الثامنة من الشوط الأول.

بعد ذلك حاول أصحاب الأرض القيام بعديد المحاولات الهجومية من أجل خطف هدف ثاني وهو ما تحقق بالفعل بعد أن ضاعف اللاعب أحمد عمار النتيجة في الدقيقة الـ 55، في الاثناء خرج الفريق الرواندي من مناطقه ورغم تذليل الفريق الرواندي للنتيجة في الدقيقة الـ 61 عن طريق اللاعب نور الزمان الزموري، بالخطأ في مرماه، استطاع محترفنا محمد صوله تسجيل هدفيْن في الدقيقتين الـ73 و90 لتنتهي المباراة على نتيجةٍ رباعيةٍ كاملة مقابل هدف وحيد.

وللإشارة؛ فإن محترفنا محمد صوله شارك أساسيًا في المباراة، وقدّم أداءً مُقنعًا بفضل تدخّلاته ولمساته الفنية إضافة إلى تسجيله هدفيْن في شباك “كيغالي” الرواندي، ليكون بذلك أحد أبرز الركائز الأساسية في تشكيلة المدير الفني، أنيس بوجلبان، الذي يُعوّل عليه باستمرار في كل مواجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى