الرياضة الليبية

محمود بحير يكشف لـ”ريميسا” طموحاته مع اتحاد تطاوين.. ويوجه رسالة للجمهور الليبي

يستعد اللاعب الدولي الليبي محمود بحير، للمشاركة في المباريات مع فريقه الجديد نادي اتحاد تطاوين، الناشط بالدوري التونسي للمحترفين، بعدما وقع مؤخرا على عقود الانضمام له قادما من نادي الخمس ليكون ضمن استحقاقات الفريق التونسي خلال الموسم الجاري 2019 / 2020.

وحرصت “ريميسا” على إجراء حوار مع “بحير” ليكون أول لقاء إعلامي له عقب انضمامه بشكل رسمي إلى اتحاد تطاوين وخوضه التدريبات استعداداً للمشاركة في بطولة الدوري التونسي.

ترحيب جماهيري كبير
أكد محمود بحير أنه لاقي ترحيباً كبيراً في نادي اتحاد تطاوين من خلال لاعبي الفريق و من جماهير النادي، مشيرا إلى أن ذلك جاء خلال مشاركة اللاعب في التدريبات التي خاضها فريقه، استعدادا لاستئناف منافسات الدوري التونسي.

وينتظر بحير وصول البطاقة الدولية الخاصة به إلى إدارة ناديه الجديد ليكون قادرا على المشاركة في مباريات الدوري التونسي.

بداية التدريبات
وأوضح اللاعب في حواره، أنه شرع في خوض التدريبات مع الفريق منذ خمسة أيام مع المعد البدني للفريق، حيث كان يتلقى اللاعب تدريبات لفترتين صباحا ومساء لاستعادة لياقتة البدنية في أقرب وقت ممكن، منوهاً إلى أنه سيكمل البرنامج البدني مع المعد يوم السبت القادم .

طموحاته مع اتحاد تطاوين
وعبر بحير عن رغبته الشديدة في تقديم أفضل مستوى ممكن مع فريقه الجديد، متمنياً أن يتبوأ الفريق مقعداً متقمداً مع كبار الأندية التونسية في جدول بطولة الدوري خلال الموسم الجاري.

رسالة لفريق الخمس والجمهور الليبي
وحرص بحير على توجيه رساله لنادي وجماهير الخمس، موجهاً كل الشكر والتقدير على ما بذلوه له من احترام وتقدير متمنياً لهم التوفيق خلال الفترة القادمة.

كما وجه اللاعب رسالة للجمهور الليبي بشكل عام، حيث عبر عن أمانيه في أن يكون أحد أفضل المدافعين الليبين في الدوري التونسي، لتقديم صورة مشرفة عن اللاعب الليبي والكرة الليبية في الخارج.

إشادة فنية

الجدير بالذكر، أن وليد الشتاوي، مدرب فريق اتحاد تطاوين، كشف في تصريحات لراديو تطاوين المحلي، أن أفضل الصفقات التي تم التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي هو محمود بحير وبوسنينة، متوقعا أن يقدما مستوى مميز وإضافة كبيرة للفريق في بطولتي الدوري والكأس بتونس.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى